2024-07-01T15:32:23+03:00

أحمد حجازي يتوصل لاتفاق مع ناديه الجديد

ويستهدف الاتحاد رحيل حجازي وذلك من أجل تعويضه بالتعاقد مع قلب دفاع جديد في الصيف الجاري.ووفقا للتقارير فإن أحمد حجازي يقترب من الانضمام إلى نادي نيوم، ليلحق بزميله السابق في الاتحاد، الحارس مارسيلو جروهي.وسبق وأن أعلن نيوم عن ضم الحارس مارسيلو جروهي في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن صفوف الاتحاد.وينتظر أن ينضم أحمد حجازي إلى نادي نيوم لمدة موسم واحد، مع أفضلية التجديد لموسم آخر إضافي.

أحمد حجازي يتوصل لاتفاق مع ناديه الجديد was last modified: يوليو 1st, 2024 by Alaa


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد حجازي يتوصل لاتفاق مع ناديه الجديد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت السعودية ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد حجازي يتوصل لاتفاق مع ناديه الجديد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سبورت السعودية أحمد حجازي يتوصل لاتفاق مع ناديه الجديد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ويستهدف الاتحاد رحيل حجازي وذلك من أجل تعويضه بالتعاقد مع قلب دفاع جديد في الصيف الجاري.ووفقا للتقارير فإن أحمد حجازي يقترب من الانضمام إلى نادي نيوم، ليلحق بزميله السابق في الاتحاد، الحارس مارسيلو جروهي.وسبق وأن أعلن نيوم عن ضم الحارس... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :