2024-07-01T15:32:38+03:00

الجزائري بن طالب يتواصل مع إريكسن للعودة إلى الملاعب بعد الأزمة القلبية

تواصل الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب ليل الفرنسي مع الدنماركي إريكسن لاعب مانشستر يونايتد للاستعانة ببعض النصائح من أجل العودة الملاعب مرة أخرى بعد الأزمة الطبية التي تعرض لها الشهر الماضي .

كان نادي ليل الفرنسي قد اعلن أن نبيل بن طالب لاعب منتخب الجزائر تم نقله إلى أحد المستشفيات بعد تعرضه لأزمة صحية استدعت نقله على الفور لتلقى العلاج اللازم.

وكشفت صحيفة الشروق الجزائرية انه رغم تضارب المعلومات حول الوضعية الصحية لنبيل بن طالب، فإن هناك عديد المؤشرات الإيجابية التي تبقي على الأمل في بقاء نجم توتنهام السابق يصول ويجول فوق الملاعب، وهذا على غرار ما عاشه الكثير من اللاعبين لعل أبرزهم الدولي الدنماركي كريستيان إيريكسون الذي عاد إلى كرة القدم من بوابة مانشستر يونايتد بعدما كان تعرض لأزمة قلبية صعبة خلال مباراة منتخب بلاده وفنلندا في يورو 2020.

وأضافت الصحيفة أن نبيل بن طالب تواصل مع الدولي الدنماركي، كريستيان إريكسن، الذي كان تعرّض لنفس الحادثة وخضع لذات الجراحة بزرع جهاز لتنظيم ضربات القلب، الذي يمنع حدوث السكتات القلبية القاتلة ويساعد في استعادة انتظام ضربات القلب، ما يؤكد إرادة بن طالب القوية ورفضه القاطع لفكرة التوقف عن اللعب وإنهاء مشواره الكروي رغم الظروف الصعبة التي يجتازها حاليا.

كان الدولي الجزائري خضع، يوم الأربعاء الماضي ، لعملية جراحية، وتم تزويده خلالها بجهاز تنظيم نبضات القلب ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط القلب، وهو ما جعل بعض الصحف الفرنسية تتحدث عن نهاية مشوار اللاعب بسبب طبيعة العملية الجراحية التي خضع لها.

وأصدر نادي ليل الفرنسي بيانًا رسميا ، شجّب خلاله انتهاك خصوصيات اللاعب من طرف وسائل الإعلام، وطالب الجميع بالتحلي بالصبر وعدم إصدار أحكام مسبقة حيال مستقبل اللاعب المهني، مشددًا على أنه لا يملك حاليًا أجوبة عن أسئلة الصحافة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الجزائري بن طالب يتواصل مع إريكسن للعودة إلى الملاعب بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الجزائري بن طالب يتواصل مع إريكسن للعودة إلى الملاعب بعد الأزمة القلبية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الجزائري بن طالب يتواصل مع إريكسن للعودة إلى الملاعب بعد الأزمة القلبية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تواصل الدولي الجزائري نبيل بن طالب لاعب ليل الفرنسي مع الدنماركي إريكسن لاعب مانشستر يونايتد للاستعانة ببعض النصائح من أجل العودة الملاعب مرة أخرى بعد الأزمة الطبية التي تعرض لها الشهر الماضي .كان نادي ليل الفرنسي قد اعلن أن نبيل بن طالب لاعب... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :