2024-07-01T15:32:52+03:00

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري NILE

03:26 م | الإثنين 01 يوليو 2024

الزمالك وفاركو

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه، بنشر موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري Nile والقنوات الناقلة، خاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه «الأبيض» على نظيره سيراميكا كليوباترا، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثامنة والعشرين من المسابقة المحلية.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري Nile

ويلتقي الزمالك مع نظيره فاركو، في اللقاء المقرر بينهما ضمن منافسات الجولة 29 من مسابقة دوري Nile، في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في دوري Nile

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في دوري Nile، هي مجموعة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري للبطولة.

ويحتل فريق الكرة بالقلعة البيضاء، المركز الثامن في جدول ترتيب دوري NIlE، برصيد 37 نقطة، بعدما لعب 22 مباراة، حقق الفوز في 11، وتعادل 4، وخسر 7 مواجهات.

في المقابل، يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة، بعدما لعب 28 مباراة، حقق الفوز في 5 لقاءات، وتعادل خلال 10، وخسر 13.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري nile

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 03:26 م | الإثنين 01 يوليو 2024 الزمالك وفاركو يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه، بنشر موعد مباراة الزمالك وفاركو في دوري Nile والقنوات الناقلة، خاصة بعد الفوز الأخير الذي حققه «الأبيض» على... , نشر في الأثنين 2024/07/01 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :