الاكثر مشاهدة

الخميس 2021/11/25 الساعة 02:24 م سبورت -شاهد الإسماعيلى يتغنى بأداء محمد فوزى الحارس الأمين , اليوم السابعأشادت الصفحة الرسمية للنادى الاسماعيلى عبر تويتر بأداء حارسها المتألق محمد فوزى الذى نجح فى التصدى لستة محاولات خطيرة من أصل سبعة محاولات على مرماه خلال مباراة والان الى المزيد من سبووورت نت.

???? | الحارس الامين .. محمد فوزي حارس عرين الدراويش قدم مستوى متميز فى لقاء الفريق الأخير ????

نتمنى له التوفيق ودوام التألق ????#IsmailySC #شجع_الدراويش pic.twitter.com/FagJLDtrxH

— Ismaily SC (@Ismailyofficial) November 25, 2021

ويتطلع الدراويش لحصد أول فوز له فى الدوري بعدما حصد نقطته الاولى فى المسابقة بالتعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق فى الجولة الاخيرة للمسابقة بعد تلقيه أربعة هزائم وضعته فى المركز قبل الاخير بجدول المسابقة.

ويستعد النادي الإسماعيلي، لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينوي توفير طلبات الجهاز الفني الذي يقوده الأرجنتيني خوان براون، لإعادة بناء الفريق من جديد وتصحيح المسار، من أجل العودة إلى التواجد بين الأندية الكبار في جدول الدوري والمنافسة على الألقاب كما اعتاد النادي منذ تأسيسه.

 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلى يتغنى بأداء محمد فوزى الحارس الأمين

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلى يتغنى بأداء محمد فوزى :"الحارس الأمين" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع الإسماعيلى يتغنى بأداء محمد فوزى :"الحارس الأمين"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أشادت الصفحة الرسمية للنادى الاسماعيلى عبر تويتر بأداء حارسها المتألق محمد فوزى الذى نجح فى التصدى لستة محاولات خطيرة من أصل سبعة محاولات على مرماه خلال مباراة المقاولون العرب الاخيرة بالدوري. ???? | الحارس الامين .. محمد فوزي حارس عرين الدراويش... , نشر في الخميس 2021/11/25 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم