الاكثر مشاهدة

السبت 2024/03/16 الساعة 11:56 ص سبورت -شاهد تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة , أخبار الوطن10 45 ص السبت 16 مارس 2024 البرتغالى جوزيه جوميز حدد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول والان الى المزيد من سبووورت نت.

جوميز يطلب صفقتين قويتين

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، بينما مواجهة الإياب يوم 7 أبريل المقبل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:45 ص | السبت 16 مارس 2024 البرتغالى جوزيه جوميز حدد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول طلباته في الفترة المقبلة، بشأن تعاقدات الفريق الأبيض... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم