2024-03-16T11:56:41+03:00

تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة

10:45 ص | السبت 16 مارس 2024

البرتغالى جوزيه جوميز

حدد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول طلباته في الفترة المقبلة، بشأن تعاقدات الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جوميز يطلب صفقتين قويتين

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، عن أن البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الأبيض، تحدث بالفعل مع إدارة الكرة، وأكد لهم ضرورة ضم صفقتين قويتين خلال الانتقالات المقبلة، الأولى مهاجم مميز، والأخرى لاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر.

وأشار المصدر إلى أن جوميز نقل لإدارة الكرة غضبه من تراجع أداء مهاجمي الفريق الحاليين، مشددا على أن الفريق يحتاج لاعب ليكون بديلا لأحمد فتوح.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم السبت، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها لهم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني، استعدادا للقاء مودرن فيوتشر، في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 31 مارس الجاري.

وكانت قرعة مباريات دور الثمانية للكونفدرالية، أوقعت الفريق في مواجهة مودرن فيوتشر، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري، بينما مواجهة الإياب يوم 7 أبريل المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تقرير مبدئي من جوميز بشأن تعاقدات الزمالك الجديدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:45 ص | السبت 16 مارس 2024 البرتغالى جوزيه جوميز حدد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول طلباته في الفترة المقبلة، بشأن تعاقدات الفريق الأبيض... , نشر في السبت 2024/03/16 الساعة 11:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :