2024-04-27T20:33:46+03:00

طائرة الزمالك تهزم الطلائع وتتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي

تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس مصر ، عقب فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت،  بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

جاءت نتائج الأشواط كالتالي:-25 -1725 -2125 -2225 2115 -11

من المقرر، أن يواجه "طائرة الزمالك"  الفائز من الأهلي وبتروجيت، في المباراة النهائية لمسابقة كأس مصر، والمقرر لها غداً الأحد.

يضم الجهاز الفني لطائرة الزمالك كل من، "سيدني لوتشيانو بابكي مديراً فنياً ، محمد عبد المنعم مدرباً عاماً ، محمد علي مدربأ، وأحمد سعودي طبيباً ، وأحمد شعلان مديراً إدارياً ،وحسن عبدالرازق إدارياً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

طائرة الزمالك تهزم الطلائع وتتأهل لمواجهة الأهلي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل طائرة الزمالك تهزم الطلائع وتتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز طائرة الزمالك تهزم الطلائع وتتأهل لمواجهة الأهلي في النهائي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك، إلى نهائي كأس مصر ، عقب فوزه على طلائع الجيش بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت،  بالعاصمة الإدارية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.جاءت نتائج الأشواط كالتالي:-25 -1725 -2125... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :