الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/03/27 الساعة 01:09 م سبورت -شاهد ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب لست رومانسي ا وحساس للغاية , بوابة الفجرتحدث ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي وقائد منتخب الأرجنتين عن العديد من الأمور التي تخص إطار كرة القدم وخارجها قال ليونيل ميسي في برنامج big time podcast كلما والان الى المزيد من سبووورت نت.

وبسؤاله عن كونه شخصية رومانسية، قال “أنا لست رومانسيًا”

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب لست رومانسي ا وحساس للغاية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب: لست رومانسيًا.. وحساس للغاية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب بوابة الفجر ميسي يكشف الأسرار لعمرو أديب: لست رومانسيًا.. وحساس للغاية ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث ليونيل ميسي نجم فريق إنتر ميامي وقائد منتخب الأرجنتين، عن العديد من الأمور التي تخص إطار كرة القدم وخارجها. قال ليونيل ميسي في برنامج "Big Time Podcast": “كلما تقدمنا في السن، أصبح كل شيء أكثر صعوبة، لا أفعل أي شيء مميز أو مختلف عن اللاعبين... , نشر في الأربعاء 2024/03/27 الساعة 01:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم