الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 10:09 ص سبورت -شاهد القبض على العصابة التي هددت دي ماريا بالقتل , صحيفة صدىكشفت باتريشيا بولريتش وزيرة الأمن الأرجنتينية عن اعتقال العصابة التي هددت النجم أنخيل دي ماريا نجم بنفيكا البرتغالي وعائلته في مدينة روزاريو حيث تتألف من زوجين والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القبض على العصابة التي هددت دي ماريا بالقتل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القبض على العصابة التي هددت دي ماريا بالقتل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القبض على العصابة التي هددت دي ماريا بالقتل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت باتريشيا بولريتش وزيرة الأمن الأرجنتينية، عن اعتقال العصابة التي هددت النجم أنخيل دي ماريا؛ نجم بنفيكا البرتغالي، وعائلته في مدينة روزاريو، حيث تتألف من زوجين بالإضافة إلى المنفذ الذي يُدعى بابلو أكوتو. ووجدت عائلة دي ماريا، سيارة سوداء... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 10:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم