الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 12:01 م سبورت -شاهد تجاهله فرفض ذكر اسمه ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح , أخبار الوطن10 53 ص الخميس 28 مارس 2024 محمد صلاح لاعب منتخب مصر مازالت ملامح التوتر تفرض نفسها في علاقة حسام حسن المدير والان الى المزيد من سبووورت نت.

ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح

حسام حسن يرفض ذكر اسم محمد صلاح

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر 

يُذكر أنَّ محمد صلاح، قاد منتخب مصر من قبل للتأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، في حين أنَّ حسام حسن، قاد الفراعنة كلاعب للتأهل إلى كأس العالم 1990 في إيطاليا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تجاهله فرفض ذكر اسمه ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تجاهله فرفض ذكر اسمه.. ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن تجاهله فرفض ذكر اسمه.. ملامح توتر العلاقة بين حسام حسن ومحمد صلاح..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:53 ص | الخميس 28 مارس 2024 محمد صلاح لاعب منتخب مصر مازالت ملامح التوتر تفرض نفسها في علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر ومحمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول وقائد الفراعنة، بعد غياب اللاعب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم