الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 12:08 م سبورت -شاهد ورطة لـ كولر مع الأهلي بدوري الأبطال بسبب حسام حسن , أخبار الوطن11 01 ص الخميس 28 مارس 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تسيطر حالة من القلق على المدرب السويسري والان الى المزيد من سبووورت نت.

إجهاد الدوليين يثير قلق كولر قبل مواجهة سيمبا

طبيب الأهلي يؤكّد جاهزية اللاعبين الدوليين لمباراة الأهلي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظيره سيمبا، في الثامنة مساء غدا الجمعة، على ملعب «بنجامين»، معقل الفريق التنزاني، حيث مواجهة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ورطة لـ كولر مع الأهلي بدوري الأبطال بسبب حسام حسن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ورطة لـ كولر مع الأهلي بدوري الأبطال بسبب حسام حسن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ورطة لـ كولر مع الأهلي بدوري الأبطال بسبب حسام حسن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:01 ص | الخميس 28 مارس 2024 مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي تسيطر حالة من القلق على المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة نظيره... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم