الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 12:40 م سبورت -شاهد بعد ساعتين فقط نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا , القاهرة 24الخميس 28 مارس 2024 11 38 ص أعلن شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا نفاد تذاكر مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني والتي تجمع بين الفريقين ضمن والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 28/مارس/2024 - 11:38 ص

مباراة الأهلي وسيمبا

وأوضح سفير مصر في تنزانيا أن التدريب الرئيسي لفريق الأهلي سيخوضه الفريق الأحمر على ملعب المباراة اليوم الخميس، مضيفًا: منذ إعلان نتيجة القرعة وهناك حالة تطلع شديد، نادي سيمبا يمتلك مشروع طموح؛ للوصول لأدوار متقدمة في دوري أبطال إفريقيا.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد ساعتين فقط نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد ساعتين فقط.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بعد ساعتين فقط.. نفاد تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 11:38 ص أعلن شريف إسماعيل سفير مصر في تنزانيا، نفاد تذاكر مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني والتي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا. مباراة الأهلي وسيمبا ويحل الأهلي ضيفًا على حساب... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم