الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 01:08 م سبورت -شاهد الأمير فهد بن خالد الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري , صحيفة صدىأكد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق أن ما تم تداوله بشأن إبعاده عن الرياضة غير صحيح وقال الأمير فهد بن خالد 8221 يشهد الله علي بأن كل الاشاعات والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأمير فهد بن خالد الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأمير فهد بن خالد: الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأمير فهد بن خالد: الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق أن ما تم تداوله بشأن إبعاده عن الرياضة غير صحيح وقال الأمير فهد بن خالد :‏”يشهد الله علي بأن كل الاشاعات عن أنه تم ابعادي عن الرياضة غير صحيحة لأن تركي آل الشيخ رفض استقالتي مرتين، خروجي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم