2024-03-28T13:08:42+03:00

الأمير فهد بن خالد: الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري

أكد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق أن ما تم تداوله بشأن إبعاده عن الرياضة غير صحيح

وقال الأمير فهد بن خالد :‏”يشهد الله علي بأن كل الاشاعات عن أنه تم ابعادي عن الرياضة غير صحيحة لأن تركي آل الشيخ رفض استقالتي مرتين، خروجي كان لسبب شخصي.”

وأضاف الأمير فهد بن خالد:‏”حتى في فترة رئاستي الثانية بعد استقالتي كاد الأهلي أن يحقق الدوري في نهاية نفس الموسم، الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري.”

وكشف الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي الأسبق، عن أسرار لأول مرة، في صفقة التعاقد مع الأسطورة السورية عمر السومة.

السومة انضم إلى الأهلي في صيف عام 2014، قادمًا من نادي القادسية الكويتي؛ حيث أصبح الهداف التاريخي للفريق الأول محليًا وخارجيًا، قبل الرحيل نهائيًا في 2022.

وأوضح ابن خالد أنه تلقى اتصالًا من وكيل أعمال كويتي، تربطه علاقة صداقة قوية معه؛ حيث رشح له اسم السومة، لتدعيم خط هجوم الفريق.

وأضاف رئيس الأهلي الأسبق: “رفضت الفكرة تمامًا؛ حيث أن ضم لاعب سوري غير معروف، وينشط في دوري ضعيف، كان بمثابة المغامرة الكبيرة”.

وتابع الأمير فهد”الوكيل الكويتي اتصل به مجددًا بعد 4 أيام، وطلب منه متابعة إحدى مباريات القادسية؛ قائلًا: “بالفعل شاهدت اللقاء؛ حيث أذهلني السومة بالمستوى الذي قدمه”.

واعترف فهد بن خالد، بأنه استمر لمدة 3 أيام متواصلة يشاهد فيديوهات صباحًا ومساءً للأسطورة السورية؛ ليقرر بعدها عرض الأمر على البرتغالي فيتور بيريرا، المدير الفني للفريق الأول وقتها؛ لحسم الصفقة.

وأكد على أن بيريرا رفض فكرة التعاقد مع عمر السومة تمامًا؛ خاصة أن المنافسين وقتها وتحديدًا الغريم الاتحادي، كانوا يضمون مهاجمين معروفين، كما أنه له تجارب شخصية فاشلة، مع صفقات مغمورة.

وتابع ابن خالد: “كان من الممكن أن نخسر صفقة السومة.. اتصلت بالوكيل الكويتي، وأخبرته بحكم الصداقة أن لا يتحدث مع أي نادٍ آخر بشأن السومة، وينتظر على أمل إقناع بيريرا”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأمير فهد بن خالد الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأمير فهد بن خالد: الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الأمير فهد بن خالد: الظاهر الأهلاويه ينتظرون استقالتي لتحقيق الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي الأسبق أن ما تم تداوله بشأن إبعاده عن الرياضة غير صحيح وقال الأمير فهد بن خالد :‏”يشهد الله علي بأن كل الاشاعات عن أنه تم ابعادي عن الرياضة غير صحيحة لأن تركي آل الشيخ رفض استقالتي مرتين، خروجي... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 01:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم