2024-04-27T14:16:29+03:00

الدوري الإنجليزي.. صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام

فاجأ مدرب ليفربول، يورجن كلوب، الجميع بقراره استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيل الفريق الأساسي للمباراة ضد ويستهام يونايتد، المقررة اليوم في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأتي هذا القرار بعد غياب صلاح عن آخر مباراتين لفريقه، ما أثار تساؤلات حول أسباب استبعاده المتكرر.

ويشهد تشكيل ليفربول تواجد بعض الوجوه الجديدة، مثل هارفي إليوت وكودي جاكبو، بينما يتواجد قائد منتخب مصر، على مقاعد البدلاء للمرة الثانية على التوالي.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكساندر أرنولد، كوناتي، فيرجيلي فان دايك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: هارفي إليوت، واتارو إندو، ريان جرافنبرخ، أليكسيس ماك أليستر.

خط الهجوم: لويس دياز، كودي جاكبو.

ويدخل ليفربول المباراة وهو يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة فيما يأتي ويستهام في المركز الثامن برصيد 48 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الدوري الإنجليزي صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الدوري الإنجليزي.. صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الدوري الإنجليزي.. صلاح مفاجأة تشكيل ليفربول أمام ويستهام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فاجأ مدرب ليفربول، يورجن كلوب، الجميع بقراره استبعاد النجم المصري محمد صلاح من تشكيل الفريق الأساسي للمباراة ضد ويستهام يونايتد، المقررة اليوم في الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.يأتي هذا القرار بعد غياب صلاح عن آخر مباراتين... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :