2024-04-27T12:09:47+03:00

"الأول في الدوري الإنجليزي".. محمد صلاح ينتظر رقما قياسيا خلال لقاء وست هام

12:00 م السبت 27 أبريل 2024

كتبت-هند عواد:

يقترب محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، من تحقيق رقم قياسي جديد مع الريدز، خلال مباراة اليوم ضد وست هام يونايتد.

ويمكن أن يصل محمد صلاح إلى الصناعة العاشرة خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، وذلك إذا صنع هدفا في لقاء اليوم، حينها يصبح صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل ويصنع 10 أهداف فأكثر، خلال 3 مواسم متتالية.

وخاض صلاح 28 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، الموسم الحالي، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 9 أهداف.

ويواجه ليفربول نظيره وست هام يونايتد، في الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ويحتل الريدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 74 نقطة.

اقرأ أيضًا:

"في الدوري".. موعد مباراة الأهلي المقبلة بعد الفوز على مازيمبي

صدمة.. إصابة نجم الزمالك مواجهة دريمز الغاني


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأول في الدوري الإنجليزي محمد صلاح ينتظر رقما قياسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "الأول في الدوري الإنجليزي".. محمد صلاح ينتظر رقما قياسيا خلال لقاء وست هام نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي "الأول في الدوري الإنجليزي".. محمد صلاح ينتظر رقما قياسيا خلال لقاء وست هام..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:00 م السبت 27 أبريل 2024 كتبت-هند عواد: يقترب محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي، من تحقيق رقم قياسي جديد مع الريدز، خلال مباراة اليوم ضد وست هام يونايتد. ويمكن أن يصل محمد صلاح إلى الصناعة العاشرة خلال الموسم الحالي في... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 12:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم