2024-04-27T10:45:17+03:00

سعدون حمود: لو ميتروفيتش موجود لأصبح الهلال في نهائي آسيا .. فيديو

أكد الناقد الرياضي سعدون حمود أن سوء الأداء الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بسبب أن مدرب الفريق جيسوس لم يستطع إيجاد بديل لميتروفيتش.

وأشار حمود أن جيسوس كان على حق عندما قام بإبعاد الحمدان والشهري، مؤكدًا أنه لو كان ميتروفيتش موجود كان الهلال وصل لنهائي آسيا.

وأوضح أنه يوجد خلل كبير في رؤوس الحربة بنادي الهلال، فليس من المنطقي أن يخوض مهاجم 10 مباريات، ولا يسجل فيهم 7 أو 8 أهداف.

وظفر الهلال بـ 3 نقاط، من مباراة الهلال والفتح، حيث انتهت بثلاثية لهدف، للهلال، على خلفية الجولة الـ 30 من مباريات دوري روشن، ليرتفع رصيد نقاط الهلال لـ 80 نقطة.

#سعدون_حمود | جيسوس محق في إبعاد الحمدان والشهري لأنهم لا يسجلون، ولو ميتروفيتش موجود لأصبح الهلال في نهائي آسيا#الديوانيه#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/EXwVuOIlwY

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) April 26, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سعدون حمود لو ميتروفيتش موجود لأصبح الهلال في نهائي آسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سعدون حمود: لو ميتروفيتش موجود لأصبح الهلال في نهائي آسيا .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى سعدون حمود: لو ميتروفيتش موجود لأصبح الهلال في نهائي آسيا .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي سعدون حمود أن سوء الأداء الذي ظهر عليه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بسبب أن مدرب الفريق جيسوس لم يستطع إيجاد بديل لميتروفيتش. وأشار حمود أن جيسوس كان على حق عندما قام بإبعاد الحمدان والشهري، مؤكدًا أنه لو كان... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 10:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :