2024-04-27T14:20:54+03:00

"صورة" تحسم مشاركة رونالدو أمام الخليج.. بشرى لجماهير النصر

تتساءل جماهير نادي النصر خلال الساعات المقبلة، حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام الخليج في دوري روشن.

ويواجه النصر نظيره الخليج في الجولة 29 من دوري روشن للمحترفين، حيث ضمن العالمي مشاركته ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 68 نقطة، مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

ونشر الإسباني إيميرك لابورت مدافع النصر صورة له عبر حسابه بتطبيق سناب شات، مع زميله رونالدو، حيث كتب مبتسمًا:  "ترى احنا جاهزين"، في إشارة إلى جاهزية النجم البرتغالي، عقب عودته من فترة إيقافه.

وتٌقام مباراة النصر اليوم ضد الخليج مساءًا في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يواجه النصر نظيره الخليج مرة أخرى مساء الأربعاء المقبل الأول من شهر مايو، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونيخ يحرج رونالدو لصالح ميسي.. ماذا قال؟

صورة مثيرة.. رونالدو يوقع على قميص الأهلي وجماهير النصر تسخر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صورة تحسم مشاركة رونالدو أمام الخليج بشرى لجماهير النصر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "صورة" تحسم مشاركة رونالدو أمام الخليج.. بشرى لجماهير النصر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "صورة" تحسم مشاركة رونالدو أمام الخليج.. بشرى لجماهير النصر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تتساءل جماهير نادي النصر خلال الساعات المقبلة، حول مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمام الخليج في دوري روشن.ويواجه النصر نظيره الخليج في الجولة 29 من دوري روشن للمحترفين، حيث ضمن العالمي مشاركته ببطولة دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.شارك... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :