2024-04-27T14:16:09+03:00

4 لاعبين في النصر مهددين بالإيقاف أمام الوحدة

يحل نادي النصر ضيفًا على نظيره الخليج مساء اليوم السبت، في الجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي في الدمام.ويدخل نادي النصر مباراته ضد الخليج، وهناك في صفوفه 4 لاعبين مهددين بالإيقاف عن مباراة الفريق المقبلة في دوري روشن ضد الوحدة.وفي حالة حصول الرباعي "علي لاجامي، عبد الإله العمري، نواف بوشل، أليكس تيليس" على كارت أصفر أمام الخليج، سيغيبون عن مواجهة الوحدة القادمة.ويواجه النصر نظيره الوحدة يوم السبت المقبل 4 مايو، بالجولة 30 ضمن منافسات دوري روشن السعودي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 لاعبين في النصر مهددين بالإيقاف أمام الوحدة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 لاعبين في النصر مهددين بالإيقاف أمام الوحدة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم 4 لاعبين في النصر مهددين بالإيقاف أمام الوحدة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل نادي النصر ضيفًا على نظيره الخليج مساء اليوم السبت، في الجولة 29 ضمن منافسات دوري روشن السعودي في الدمام.ويدخل نادي النصر مباراته ضد الخليج، وهناك في صفوفه 4 لاعبين مهددين بالإيقاف عن مباراة الفريق المقبلة في دوري روشن ضد الوحدة.وفي حالة حصول... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :