2024-04-27T14:09:44+03:00

ريال مدريد بإمكانه حسم لقب الليغا من مباراة قادش !

- اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الاسباني رقم 36 في تاريخه، ففي حالة إذا خسر برشلونة أمام فالنسيا يوم الاثنين، فيمكن لريال مدريد التتويج بالدوري الإسباني أمام قادش يوم السبت في حال تحقيق الفوز.

وإذا فاز برشلونة يوم الاثنين، فلا يزال بإمكان ريال مدريد الفوز بالدوري الإسباني يوم السبت أيضا، وذلك في حال إذا خسر برشلونة أمام جيرونا، حيث سيلعبون في نفس اليوم بعد ريال مدريد.

وبذلك، فإن أي خسارة لبرشلونة في المباريات المقبلة مع فوز ريال مدريد، يحسم اللقب بشكل رسمي للنادي الملكي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد بإمكانه حسم لقب الليغا من مباراة قادش

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد بإمكانه حسم لقب الليغا من مباراة قادش ! نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة ريال مدريد بإمكانه حسم لقب الليغا من مباراة قادش !..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - اقترب ريال مدريد من حسم لقب الدوري الاسباني رقم 36 في تاريخه، ففي حالة إذا خسر برشلونة أمام فالنسيا يوم الاثنين، فيمكن لريال مدريد التتويج بالدوري الإسباني أمام قادش يوم السبت في حال تحقيق الفوز. وإذا فاز... , نشر في السبت 2024/04/27 الساعة 02:09 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :