الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/03/28 الساعة 03:28 م سبورت -شاهد وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجئ بالملاعب المصرية , القاهرة 24الخميس 28 مارس 2024 02 24 م التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين والمكونة من كلا من والان الى المزيد من سبووورت نت.

الخميس 28/مارس/2024 - 02:24 م

تفاصيل لقاء وزير الرياضة مع اللجنة الطبية العليا لرعاية الرياضيين 

وأشار صبحي  أنه سوف يتم توفير أجهزة طبية متطورة فى الملاعب المصرية فى جميع الألعاب ولن يقتصر الأمر على كرة القدم فقط  خلال الفترات المقبلة  وسوف يتم تدريب الفرق الطبية على استخدامها بالأندية والمنتخبات القومية، موضحا أنه سوف  نعمل على إدخال نظام التأمين المباشر داخل منظومة الرياضة المصرية على أن يتم التأمين على جميع رياضي مصر بمختلف الألعاب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجئ بالملاعب المصرية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة يناقش آليات الحد من أمراض القلب والموت المفاجئ بالملاعب المصرية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 28/مارس/2024 - 02:24 م التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللجنة الطبية العليا للرعاية الطبية للرياضيين، والمكونة من كلا من الدكتور حازم خميس طبيب القلب رئيس المنظمة المصرية الوطنية للمنشطات النادو، والدكتور... , نشر في الخميس 2024/03/28 الساعة 03:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم