الاكثر مشاهدة

الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:12 م سبورت -شاهد برشلونة يصطدم بالاتحاد الإسباني بسبب يامال ويخسر جورجينيو , أخبار الوطن01 05 م الجمعة 29 مارس 2024 لامين يامال صدام مرتقب يلوح في الأفق بين إدارة برشلونة والاتحاد الإسباني لكرة والان الى المزيد من سبووورت نت.

وجورجينيو يبتعد عن برشلونة

يذكر أن مجلس إدارة برشلونة يسعى للتعاقد مع جورجينيو لتدعيم خط الوسط الموسم المقبل.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

برشلونة يصطدم بالاتحاد الإسباني بسبب يامال ويخسر جورجينيو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل برشلونة يصطدم بالاتحاد الإسباني بسبب يامال.. ويخسر جورجينيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن برشلونة يصطدم بالاتحاد الإسباني بسبب يامال.. ويخسر جورجينيو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:05 م | الجمعة 29 مارس 2024 لامين يامال صدام مرتقب يلوح في الأفق بين إدارة برشلونة، والاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب النجم الشاب لامين يامال. وذكرت شبكة «ريليفو»، بأن يامال سيتواجد... , نشر في الجمعة 2024/03/29 الساعة 02:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم