الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/04/18 الساعة 12:04 ص سبورت -شاهد ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في أبطال أوروبا , أخبار الوطن10 59 م الأربعاء 17 أبريل 2024 مانشستر سيتي لجأ ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للوقت الإضافي والان الى المزيد من سبووورت نت.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسجل لريال مدريد روبن دياز بالخطأ في مرماه، ورودريجو، وفيديريكو فالفيردي في الدقائق 12، 14، و79، فيما سجل لمانشستر سيتي، برناردو سيلفا، فيل فودين، وجفارديول في الدقائق 2 و66 و71.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:59 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 مانشستر سيتي لجأ ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للوقت الإضافي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا، على ملعب «الاتحاد»، في إياب ربع نهائي دوري... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم