2024-04-18T00:04:37+03:00

ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في أبطال أوروبا

10:59 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

مانشستر سيتي

لجأ ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للوقت الإضافي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا، على ملعب «الاتحاد»، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

سجل الجناح الدولي البرازيلي الشاب رودريجو سيلفا، هدف النادي الملكي الوحيد، في الدقيقة الثانية عشرة من عمر الشوط الأول، فيما أحرز كيفين دي بروين هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 76.

وتقدم ريال مدريد أولا في نتيجة اللقاء، بعد هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية ساحرة إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة مجددا من رودريجو سيلفا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

وتعادل مانشستر سيتي بعد ذلك، بعدما لعبت عرضية من الجهة اليسرى عن طريق جيريمي دوكو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أنطونيو روديجر بشكل سيئ للغاية لتتهيأ أمام أقدام كيفين دي بروين الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

نتيجة مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين، الأسبوع الماضي، انتهت بتعادل الجانبين، بنتيجة 3-3 على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وسجل لريال مدريد روبن دياز بالخطأ في مرماه، ورودريجو، وفيديريكو فالفيردي في الدقائق 12، 14، و79، فيما سجل لمانشستر سيتي، برناردو سيلفا، فيل فودين، وجفارديول في الدقائق 2 و66 و71.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في أبطال أوروبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ريال مدريد ومانشستر سيتي إلى ماراثون الأشواط الإضافية في أبطال أوروبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:59 م | الأربعاء 17 أبريل 2024 مانشستر سيتي لجأ ناديا ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي للوقت الإضافي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا، على ملعب «الاتحاد»، في إياب ربع نهائي دوري... , نشر في الخميس 2024/04/18 الساعة 12:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :