الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/05/23 الساعة 06:44 ص سبورت -شاهد شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك اعرفها , أخبار الوطن05 46 ص الخميس 23 مايو 2024 زياد كمال لاعب نادي الزمالك كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل البنود التي وضعها والان الى المزيد من سبووورت نت.

شوبير: الزمالك سيحول مبلغ 100 ألف دولار لنادي إنبي 

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي موردن فيوتشر في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك اعرفها

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك.. اعرفها نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن شوبير يكشف عن 3 بنود في عقد زياد كمال مع الزمالك.. اعرفها..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:46 ص | الخميس 23 مايو 2024 زياد كمال لاعب نادي الزمالك كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل البنود التي وضعها مجلس إدارة نادي إنبي في صفقة انتقال زياد كمال إلى نادي الزمالك؛ معارًا حتى نهاية... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 06:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم