الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/05/23 الساعة 10:16 ص سبورت -شاهد كولر يلجأ لـ صن داونز لكشف طريقة لعب الترجي خارج أرضه , أخبار الوطن10 08 ص الخميس 23 مايو 2024 كولر وجهازه المعاون في الأهلي استعان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول والان الى المزيد من سبووورت نت.

كولر يشاهد ملخصًا لمباراة الترجي وصن داونز في جنوب أفريقيا

ويستضيف الأهلي نظيره فريق الترجي التونسي، في الثامنة مساء السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ستاد القاهرة الدولي.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يلجأ لـ صن داونز لكشف طريقة لعب الترجي خارج أرضه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يلجأ لـ صن داونز لكشف طريقة لعب الترجي خارج أرضه نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يلجأ لـ صن داونز لكشف طريقة لعب الترجي خارج أرضه..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:08 ص | الخميس 23 مايو 2024 كولر وجهازه المعاون في الأهلي استعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بفريق صن داونز، في إطار استعداداته لمواجهة الترجي... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 10:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم