2024-06-23T20:13:10+03:00

ريال مدريد يصعق برشلونة ويخطف نجم ألمانيا في صدمة تاريخية

دخل نادي ريال مدريد الإسباني، في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.

ويضع برشلونة بقيادة مدربه هانزي فليك، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري، والذي يعاني منه الفريق الكتالوني.

وسبق أن رفض كيميتش عرض برشلونة بقيمة 7 مليون يورو كراتب سنوي، خاصة أنه يحصل في بايرن ميونخ حاليا على 19 مليون يورو.

وينتهي تعاقد كيميتش مع بايرن ميونخ في صيف عام 2025، حيث لا ينوي النادي البافاري تجديد تعاقده، في ظل رفض اللاعب الاستمرار أيضا.

مفاجأة ريال مدريد: 

كشف الصحفي الألماني " فلوريان بليتينبرج" في شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، بأن ريال مدريد دخل ضمن قائمة الأندية التي تفكر في التعاقد مع كيميتش.

ويرغب ريال مدريد في تعزيز وسط ميدانه بالتعاقد مع كيميتش خاصة بعد اعتزال توني كروس، حيث بات لاعب بايرن ميونخ خيار متاح أمامه سواء هذا الصيف أو العام المقبل.

ويريد ريال مدريد استغلال عدم قدرة برشلونة على حسم الصفقة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها حاليا، ومع موافقة بايرن ميونخ أيضا على بيعه هذا الصيف.

اقرأ أيضا

ميركاتو الأهلي| ابتعاد كيميتش .. جديد أوسمين وموقف ديميرال

كيميتش إلى الأهلي .. اجتماع حسم الصفقة قبل يورو 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يصعق برشلونة ويخطف نجم ألمانيا في صدمة تاريخية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يصعق برشلونة ويخطف نجم ألمانيا في صدمة تاريخية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ريال مدريد يصعق برشلونة ويخطف نجم ألمانيا في صدمة تاريخية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دخل نادي ريال مدريد الإسباني، في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة للتعاقد مع جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني.ويضع برشلونة بقيادة مدربه هانزي فليك، جوشوا كيميتش كخيار أول لتعزيز مركز لاعب الوسط المحوري، والذي يعاني منه الفريق... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 08:13 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :