2024-06-28T08:04:46+03:00

ماكسيميليانو أروجو أفضل لاعب بمباراة أوروجواي وبوليفيا

حصد ماكسيميليانو أروجو، منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده أمام نظيره البوليفي «لافيردي»، التي انتهت بفوز بنتيجة 5-1، على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي، ليتأهل الأزرق إلى ربع نهائي«كوبا أمريكا» التي تستضيفها الولايات المتحدة.

وساهم ماكسيميليانو أروجو، فوز منتخب أوروجواي، على نظيره البوليفي«لافيردي»، بإحرازه الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة 77، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من تمريرة حاسمة من نيكولاس دي لا كروز، لتمر الكرة من بين قدمي حارس بوليفيا، لتسكن منتصف الشباك.

وكان 

مشاركة سواريز في الدقائق الأخيرة

وشهد لقاء أوروجواي وبوليفيا مشاركة، لويس سواريز، لاعب فريق إنترميامي الأمريكي في الدقيقة 83 بديلا عن داروين نونيز. محرز الهدف الثاني لمنتخب «لا سيليست». 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ماكسيميليانو أروجو أفضل لاعب بمباراة أوروجواي وبوليفيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ماكسيميليانو أروجو أفضل لاعب بمباراة أوروجواي وبوليفيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ماكسيميليانو أروجو أفضل لاعب بمباراة أوروجواي وبوليفيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد ماكسيميليانو أروجو، منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، على جائزة أفضل لاعب في مباراة بلاده أمام نظيره البوليفي «لافيردي»، التي انتهت بفوز بنتيجة 5-1، على ملعب «ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي، ليتأهل الأزرق إلى ربع... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 08:04 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :