2024-06-30T17:56:47+03:00

التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024"

AP

أعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، عن تشكيلة "الأسود الثلاثة" لمواجهة سلوفاكيا مساء اليوم الأحد في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.

وقرر ساوثغيت الدفع بالتشكيلة التالية:

في حراسة المرمى: جوردان بيكفورد

في خط الدفاع: كيران تريبيير - مارك جويهي - جون ستونز - كايل ووكر

في خط الوسط: ديكلان رايس - كوبي ماينو- جود بيلينغهام

في خط الهجوم: فيل فودين - بوكايو ساكا - هاري كين.

في حين اختار المدير الفني لمنتخب سلوفاكيا، الإيطالي فرانشيسكو كالزونا، التشكيلة الأساسية التالية لمواجهة نظيره الإنجليزي: مارتين دوبرافكا - دافيد هانكو - ميلان شكرينيار - دينيس فافرو - بيتر بيكاريك- أوندري دودا - ستانيسلاف لوبوتكا - يواري كوتسكا - لوكاش هاراسلين - روبيرت بوجينيك - إيفان شرانز.

وبالرغم من أن منتخب إنجلترا لم يظهر بأفضل مستوياته حتى الآن في البطولة، إلا أنه تمكن من تصدر المجموعة الثالثة دون هزيمة، متفوقا على صربيا والدنمارك وسلوفينيا.

في المقابل، خطف المنتخب السلوفاكي الأنظار في دور المجموعات بفوزه على بلجيكا 1-0 وتعادله مع رومانيا 1-1 في المجموعة الخامسة ليتأهل ضمن أربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

المصدر: RT


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AP أعلن المدير الفني لمنتخب إنجلترا غاريث ساوثغيت، عن تشكيلة "الأسود الثلاثة" لمواجهة سلوفاكيا مساء اليوم الأحد في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا.وقرر ساوثغيت الدفع بالتشكيلة التالية:في حراسة المرمى: جوردان... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 05:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :