2024-06-30T17:52:58+03:00

المنتخب الأولمبي يخاطب الزمالك لضم زيزو لقائمة أولمبياد باريس 2024 (خاص)

تلقى نادي الزمالك اليوم الأحد خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة لطلب ضم أحمد سيد زيزو لقائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وأكد عبد الواحد السيد ، مدير الكرة بنادي الزمالك ، في تصريحات خاصة لـ « »، أن اتحاد الكرة خاطب الزمالك اليوم من أجل ضم زيزو رفقة 3 لاعبين آخرين لقائمة الأولمبياد.

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك إلى أن قائمة اللاعبين التي حددها اتحاد الكرة من صفوف الزمالك هم: أحمد سيد زيزو - محمد شحاتة - زياد كمال - حسام عبد المجيد.

جوزيه جوميز يحدد موقف زيزو من المنتخب الأولمبي

وشدد المصدر على أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يحسم موقفه حتى الآن من الموافقة على طلب اتحاد الكرة بضم الرباعي بشكل عام، وأحمد سيد زيزو بشكل خاص.

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة الزمالك سيرد خلال ساعات على خطاب اتحاد الكرة بعد العودة للبرتغالي جوزيه جوميز ، لمعرفة موقفه من الموافقة على انضمام زيزو للمنتخب الأولمبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المنتخب الأولمبي يخاطب الزمالك لضم زيزو لقائمة أولمبياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المنتخب الأولمبي يخاطب الزمالك لضم زيزو لقائمة أولمبياد باريس 2024 (خاص) نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر المنتخب الأولمبي يخاطب الزمالك لضم زيزو لقائمة أولمبياد باريس 2024 (خاص)..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى نادي الزمالك اليوم الأحد خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة لطلب ضم أحمد سيد زيزو لقائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في أولمبياد باريس 2024.وأكد عبد الواحد السيد ، مدير الكرة بنادي الزمالك ، في تصريحات خاصة لـ « »، أن اتحاد الكرة خاطب الزمالك اليوم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :