2024-06-30T18:01:10+03:00

سبب حذف بيان رحيل نجمي البرتغال عن برشلونة 

أثار نادي برشلونة الإسباني الجدل في الساعات الأخيرة، بحذف البيان الذي نشره بشأن مغادرة الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو لصفوفه بنهاية تعاقدهم اليوم الأحد.

وانتهت عقود إعارة جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد لبرشلونة، وكذلك إعارة جواو كانسيلو من مانشستر سيتي للنادي الكتالوني، والذي كانت لمدة موسم واحد فقط.

وسبق أن أعلن برشلونة اليوم الأحد، رحيل الظهير الأيسر ماركوس ألونسو مع الفريق بعد نهاية عقده، وعدم نية الطرفين تجديد الارتباط بينهما.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من المباحثات بين برشلونة والبرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال فيليكس وكانسيلو، من أجل استمرارهما مع الفريق خلال الموسم المقبل.

حذف البيان: 

كشف الصحفي المغربي "أشرف بن عياد" القريب من برشلونة، بأن حذف البيان يعود لسوء الصيغة خاصة وأن النادي يريد استمرارهما خلال الموسم المقبل.

وحاول برشلونة في بيانه، أن يشرح بأن عقودهما الحالية انتهت، ولكن مازالت رغبة النادي الكتالوني في تجديد إعارتهما مستمرة.

ويعمل برشلونة حاليا مع مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد لتجديد إعارة الثنائي المشارك مع منتخب البرتغال في بطولة "يورو 2024".

اقرأ أيضا

برشلونة يرفض بيع لامين يامال في أغلى صفقات كرة القدم تاريخيا

برشلونة يعلن عن رحيل 3 نجوم من النادي.. بيان رسمي


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب حذف بيان رحيل نجمي البرتغال عن برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب حذف بيان رحيل نجمي البرتغال عن برشلونة  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت سبب حذف بيان رحيل نجمي البرتغال عن برشلونة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثار نادي برشلونة الإسباني الجدل في الساعات الأخيرة، بحذف البيان الذي نشره بشأن مغادرة الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو لصفوفه بنهاية تعاقدهم اليوم الأحد.وانتهت عقود إعارة جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد لبرشلونة، وكذلك إعارة جواو كانسيلو... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :