2024-06-30T14:16:37+03:00

عاجل-الأهلي يستسلم لشرط نابولي "الصعب".. خطوة تحسم صفقة أوسيمين

كشفت صحيفة إيطالية، عن تطور مفاجئ بشأن مصير النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي الإيطالي، والذي ارتبط مؤخرًا بالرحيل إلى دوري روشن للمحترفين.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد أوسيمين 130 مليون يورو، حيث ينتهي عقده مع نادي الجنوب الإيطالي في يونيو 2026.

وبحسب صحيفة ريبوبليكا الإيطالية، فإن مصير أوسيمين لم يتحدد حتى الأن خلال الفترة القادمة، حيث لم يتم إرسال أي عرض رسمي من أي نادي أوروبي للظفر بخدمات الدولي النيجيري.

وتابعت بأن الوجهة المحتملة بشكل أكيد هي الذهاب إلى الدوري السعودي، حيث يبدو نادي الأهلي الأكثر جدية للظفر بخدمات اللاعب.

ولا تمانع إدارة الأهلي من دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين البالغ 130 مليون يورو، من أجل الظفر بخدمات اللاعب.

وكان أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق نابولي قد تحدث في وقت سابق عن مصير الدولي النيجيري، حيث أشار إلى إمكانية رحيله قائلاً: "أنا على علم بوضعه، وأعلم أن هناك اتفاقًا مع النادي، لذا فهي حالة مختلفة مقارنة بالآخرين، هناك اتفاق بين فيكتور ونابولي بشأن مستقبله وأنا قبلت ذلك".

اقرأ أيضا

أخبار الميركاتو|سفاح نابولي يقترب من الأهلي..ومفاجأة بشأن تاليسكا

كونتي يرغب بشدة في مقابلة نجم نابولي لمنعه من الرحيل


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الأهلي يستسلم لشرط نابولي الصعب خطوة تحسم صفقة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-الأهلي يستسلم لشرط نابولي "الصعب".. خطوة تحسم صفقة أوسيمين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-الأهلي يستسلم لشرط نابولي "الصعب".. خطوة تحسم صفقة أوسيمين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة إيطالية، عن تطور مفاجئ بشأن مصير النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي الإيطالي، والذي ارتبط مؤخرًا بالرحيل إلى دوري روشن للمحترفين.ويبلغ الشرط الجزائي في عقد أوسيمين 130 مليون يورو، حيث ينتهي عقده مع نادي الجنوب الإيطالي في يونيو... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :