2024-06-30T14:16:55+03:00

مدرب فرنسا يجهز اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح قبل مواجهة بلجيكا

– كشفت صحيفة لو باريزيان ان الناخب الفرنسي ديديه ديشامب اشتغل خلال الحصص التدريبية على تجهيز لاعبيه على تسديد ركلات الترجيح قبل المواجهة المرتقبة ضد المنتخب البلجيكي بعد غد الاثنين في قمة مباريات الدور الثمن النهائي ليورو 2024 بألمانيا .

و قالت الصحيفة ان اللاعبين ال22 للمنتخب الفرنسي تدربوا على تسديد ركلات الترجيح خلال نهاية الحصة التدريبية في سابقة لم يألفها الديوك تحت اشراف ديشامب الذي يخشى ان تصل المباراة ضد بلجيكا الى ركلات الترجيح و لاعبيه غير جاهزين للتسديد .

و يبدو ان ديشامب استحضر الذكريات المؤلمة مع الركلات الترجيحية التي تسببت في اقصاء فرنسا من الدور الثمن اللنهائي ليورو 2020 امام سويسرا عندما اهدر كيليان مبابي ركلته و بعدها حرمانها من لقب المونديال عندما خسر نهائي 2022 امام الارجنتين و الذي عرف اهدار كل من كينغسلي كومان و اوريليان تشواميني ركلتيهما و اللاعبين الثلاثة حاضرين في اليورو الحالي .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مدرب فرنسا يجهز اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مدرب فرنسا يجهز اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح قبل مواجهة بلجيكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة مدرب فرنسا يجهز اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح قبل مواجهة بلجيكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة لو باريزيان ان الناخب الفرنسي ديديه ديشامب اشتغل خلال الحصص التدريبية على تجهيز لاعبيه على تسديد ركلات الترجيح قبل المواجهة المرتقبة ضد المنتخب البلجيكي بعد غد الاثنين في قمة مباريات الدور الثمن... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :