2024-06-30T14:16:37+03:00

عرض لا يقاوم من باريس سان جيرمان لضم نجم برشلونة

هناك العديد من التقارير الصحفية التي تُشير إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ خيالي لضمّ النجم الإسباني الشاب لامين يامال من برشلونة.

وذكرت بعض المصادر أن باريس سان جيرمان عرض على برشلونة مبلغ 200 مليون يورو لضم يامال، بينما تشير مصادر أخرى إلى أن النادي الباريسي مستعد لزيادة هذا المبلغ إلى 250 مليون يورو، وهو ما يجعله أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

ويرغب باريس سان جيرمان في تعويض رحيل نجمه كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ويرى في يامال لاعبًا واعدًا ذا إمكانيات هائلة يمكنه أن يُصبح أحد أفضل لاعبي العالم في المستقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

برشلونة يرفض بيع يامال

وفي المقابل، ترفض إدارة برشلونة بيع لامين يامال في الوقت الحالي، حيث تعتبره من العناصر الأساسية في مشروع الفريق للمستقبل.

ويتمتع يامال بشرط جزائي ضخم في عقده مع برشلونة يصل إلى مليار يورو، مما يجعل من الصعب على أي نادٍ آخر ضمه.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتبدو عملية انتقال يامال إلى باريس سان جيرمان معقدة وصعبة، ولكن لا يمكن استبعادها بشكلٍ قاطع خاصةً مع إصرار النادي الباريسي على ضم اللاعب واستعداده لدفع مبالغ خيالية.

اقرأ أيضا

بايرن ميونخ يوافق على بيع هدف الأهلي.. مفاجأة

عرض إيطالي يحرم النصر من صفقته العالمية.. صدمة جماهيرية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عرض لا يقاوم من باريس سان جيرمان لضم نجم برشلونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عرض لا يقاوم من باريس سان جيرمان لضم نجم برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عرض لا يقاوم من باريس سان جيرمان لضم نجم برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد هناك العديد من التقارير الصحفية التي تُشير إلى أن باريس سان جيرمان مستعد لدفع مبلغ خيالي لضمّ النجم الإسباني الشاب لامين يامال من برشلونة.وذكرت بعض المصادر أن باريس سان جيرمان عرض على برشلونة مبلغ 200 مليون يورو لضم يامال، بينما تشير مصادر أخرى... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 02:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :