2024-06-30T18:08:46+03:00

عاجل-مفاجأة..رحيل المسحل عن اتحاد القدم السعودي وتسريب اسم خليفته

فجر الإعلامي الرياضي، محمد الشهراني، مفاجأة مدوية للشارع السعودي والوسط الرياضي على وجه الخصوص، عن رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وفي تطور مفاجئ، أعلن الإعلامي محمد الشهراني، عبر برنامج "ركلة حرة"، قائلا: "خبر حصري وخاص، حسب مصادرنا، الأستاذ ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم سيكون مسؤول عن ملف بطولة آسيا 2027". 

وأضاف: "رئيس أكاديمية مهد الأستاذ عبدالله حماد سيكون مكان الأستاذ ياسر المسحل رئيسا للاتحاد السعودي لكرة القدم، مما يعني مغادرة ياسر المسحل لمنصب رئاسة اتحاد القدم السعودي". 

يذكر أن، ياسر المسحل رئيسا لمجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم منذ يوليو 2019، وهو عضو مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ فبراير 2022.

وتولى المسحل منصب رئيس مجلس إدارة الدوري السعودي للمحترفين بين 2016 و2017، والرئيس التنفيذي في الجهة ذاتها بين 2013 و2015، ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بين 2017 و2019. 

كما شغل ياسر المسحل، عضوية اللجنة المخصصة للأندية المهنية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "AFC "بين 2011 و2014 وشغل عضوبة اللجنة التأديبية في كل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "FIFA "بين 2017 و2022 والاتحاد الآسيوي لكرة القدم "AFC "بين 2015 و2022.

اقرأ أيضا

تصريحات قوية من ياسر المسحل عن استضافة السعودية لكأس العالم

أول تعليق من المسحل عن تأهل الأخضر للتصفيات النهائية للمونديال


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل مفاجأة رحيل المسحل عن اتحاد القدم السعودي وتسريب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل-مفاجأة..رحيل المسحل عن اتحاد القدم السعودي وتسريب اسم خليفته نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل-مفاجأة..رحيل المسحل عن اتحاد القدم السعودي وتسريب اسم خليفته..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد فجر الإعلامي الرياضي، محمد الشهراني، مفاجأة مدوية للشارع السعودي والوسط الرياضي على وجه الخصوص، عن رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم. وفي تطور مفاجئ، أعلن الإعلامي محمد الشهراني، عبر برنامج "ركلة حرة"، قائلا: "خبر حصري وخاص،... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :