2024-06-30T18:08:45+03:00

يورو 2024- تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا في ثمن النهائي

أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة منافسه السلوفاكي، على ملعب فيلتنس أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكان منتخب إنجلترا قد تأهل لثمن النهائي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على صربيا (1-0)، والتعادل ضد الدنمارك وسلوفينيا.

وفي المقابل، تأهل منتخب سلوفاكيا لثمن النهائي باحتلال المركز الثالث في المجموعة الخامسة برصيدى 4 نقاط، بالفوز على بلجيكا (1-0)، والتعادل مع رومانيا (1-1).

وسيتأهل الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا، للدور ربع النهائي لمواجهة منتخب سويسرا الذي فاز بالأمس على منتخب إيطاليا بهدفين دون مقابل.

تشكيل منتخب إنجلترا ضد سلوفاكيا: 

حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: ووكر، ستونز، جويهي، تريبيير.

خط الوسط: كوبي ماينو، رايس، بيلينجهام.

خط الهجوم: ساكا، كين، فودين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا في ثمن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا في ثمن النهائي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- تشكيل منتخب إنجلترا لمواجهة سلوفاكيا في ثمن النهائي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا تشكيل فريقه الأساسي لمواجهة منافسه السلوفاكي، على ملعب فيلتنس أرينا، في ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وكان منتخب إنجلترا قد تأهل لثمن النهائي في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، بعد... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :