2024-06-28T07:49:14+03:00

ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة ب«كوبا أمريكا»..أوروجواي في الصدارة

07:41 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

جماهير منتخب أوروجواي

تصدر منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»في نسختها 48، ب6 نقاط، بعد فوزه على نظيره البوليفي بخماسية نظيفة في لقاء جمع بين المنتخبين على ملعب«ميت لايف» في إيست روثرفورد، بنيوجيرسي، ليحجز بطاقة التأهل لربع نهائي المسابقة القارية.

وسجل أهداف أوروجواي، كل من فاكوندو بيليستري، داروين نونيز ، ماكسيميليانو أروجو وفيديريكو فالفيردي، وفيرودريجو بينتانكور الدقائق8، 21  77و81، و89من عمر المباراة ليتصدر المجموعة الثالثة ببطولة برصيد 6 نقاط من الفوز على بنما بالجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف والانتظار على بوليفيا بنتيجة، ليتأهل لربع نهائي المسابقة القارية، فيما قبع منتخب بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

بنما تحقق 3 نقاط غالية

وخسر المنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم «ستارز آند ستريبس»، أمام نظيره البنمي«لوس كاناليروس»، بنتيجة 1-2 على ملعب «مرسيدس بنز»، ليتجمد رصيد «ستارز آند ستريبس» عند 3 نقاط بالمركز الثاني، بفارق الأهداف عن «لوس كاناليروس» صاحب المركز الثالث بنفس العدد من النقاط.

وشهد لقاء أمريكا وبنما بالجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة «كوبا أمريكا»، طرد تيموثي ويا، لاعب منتخب «ستارز آند ستريبس» في الدقيقة 18، وأدالبرتو كاراسكيلا لاعب المنتخب البنمي قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة ب كوبا أمريكا أوروجواي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة ب«كوبا أمريكا»..أوروجواي في الصدارة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ترتيب منتخبات المجموعة الثالثة ب«كوبا أمريكا»..أوروجواي في الصدارة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:41 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 جماهير منتخب أوروجواي تصدر منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم، المجموعة الثالثة لبطولة «كوبا أمريكا»في نسختها 48، ب6 نقاط، بعد فوزه على نظيره البوليفي بخماسية نظيفة... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:49 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :