2024-06-30T17:40:46+03:00

الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، عن قيمة المكافآت المالية لبطولة دوري النخبة الآسيوي ، المسمى الجديد لـ “دوري أبطال آسيا” لموسم 2024-2025 .

ويستهدف الاتحاد الآسيوي من تغييراته تعزيز القيمة التسويقية للمسابقات الآسيوية ، وزيادة نسبة المشاهدة والمتابعة حول العالم .

وجاءت المكافآت المالية في النسخة الجديدة من دوري النخبة على النحو التالي:

800 ألف دولار لمن يشارك في دور المجموعات .

100 ألف دولار لكل انتصار في دور المجموعات .

200 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور الـ 16 .

400 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور ربع النهائي.

600 ألف دولار لمن يتأهل إلى دور نصف النهائي .

4 ملايين دولار لمن يحقق الوصيف .

10 ملايين دولار لمن يحقق اللقب .

والجدير بالذكر أن الثلاثي الهلال والنصر والأهلي يشاركون في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا “دوري النخبة” بعد احتلالهم المراكز الثلاثة الأولى في دوري روشن للمحترفين الموسم المنصرم .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الكشف عن المكافآت المالية لدوري النخبة الآسيوي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، اليوم الأحد ، عن قيمة المكافآت المالية لبطولة دوري النخبة الآسيوي ، المسمى الجديد لـ “دوري أبطال آسيا” لموسم 2024-2025 . ويستهدف الاتحاد الآسيوي من تغييراته تعزيز القيمة التسويقية للمسابقات الآسيوية... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :