2024-06-28T07:29:05+03:00

فيرمين يؤكد ” سبب طريقة احتفالي في الكلاسيكو كان ميسي”

– بالرغم من مرور أكثر من شهرين على الكلاسيكو الذي جمع بين الريال وبرشلونة في الليغا وانتهى بفوز البلانكو بثلاثية لهدفين إلا أن الأسئلة لا تزال دائرة حول احتفال فيرمين بهدفه والذي وصفه البعض بأنه تقليد لبيلينغهام.

سُئل فيرمين على الاحتفال فأجاب ” لقد ولّد الناس هذا الجدل، أعتقد أنه كان عملاً عفويًا وليس أكثر ،لقد كان مثلي الأعلى دائمًا هو ليو لذا احتفلت بتلك الطريقة”


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيرمين يؤكد سبب طريقة احتفالي في الكلاسيكو كان ميسي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيرمين يؤكد ” سبب طريقة احتفالي في الكلاسيكو كان ميسي” نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فيرمين يؤكد ” سبب طريقة احتفالي في الكلاسيكو كان ميسي”..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – بالرغم من مرور أكثر من شهرين على الكلاسيكو الذي جمع بين الريال وبرشلونة في الليغا وانتهى بفوز البلانكو بثلاثية لهدفين إلا أن الأسئلة لا تزال دائرة حول احتفال فيرمين بهدفه والذي وصفه البعض بأنه تقليد لبيلينغهام.... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :