2024-06-30T18:32:39+03:00

ميركاتو النصر- صفقة تشيزني في خطر.. وهذا موقف العالمي من فان دايك

  • الرئيسية
  • تقارير
  • ميركاتو النصر| صفقة تشيزني في خطر.. وهذا موقف العالمي من فان دايك

كتب: محمد شداد

تاريخ النشر: 30/06/2024

منذ دقيقتين

يبحث النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لإبرام العديد من الصفقات، وذلك من أجل العودة من جديد لمنصات البطولات، بعد موسم صفري مخيب للآمال.

وتبدأ فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية يوم 18 يوليو القادم، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات ميركاتو النصر، خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

صفقات النصر.. مختار علي

كشفت تقارير إعلامية نصراوية عن الصحفي أحمد الجدي، أن مختار علي سيعود لتمثيل الأصفر العاصمي الموسم القادم، ولن يتم إعارته بقرار من الجهاز الفني البرتغالي بقيادة لويس كاسترو. 

صفقات النصر.. تشيزني

أكدت صحيفة سكاي سبورت الإيطالية، أن نادي مونزا الإيطالي يحاول حسم التعاقد مع تشيزني خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعض رفض اللاعب العرض الكبير المقدم من نادي النصر، كما ذكرت الصحيفة الإيطالية.

صفقات النصر.. فيرجيل فان دايك

أكدت التقارير المقربة من إدارة النصر السعودي، أن التفكير حاليًا داخل الإدارة يركز على التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم نادي ليفربول الإنجليزي، حيث يعد اللاعب الهولندي، هو الخيار الأول، من أجل دعم خط دفاع العالمي.

اقرأ أيضا

رونالدو ضد صديقه.. النصر يصطدم بعملاق برتغالي قبل بداية الموسم

اعتراض النصر والأهلي والاتحاد على محاباة الهلال بجدولة الدوري


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ميركاتو النصر صفقة تشيزني في خطر وهذا موقف العالمي من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ميركاتو النصر- صفقة تشيزني في خطر.. وهذا موقف العالمي من فان دايك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت ميركاتو النصر- صفقة تشيزني في خطر.. وهذا موقف العالمي من فان دايك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الرئيسيةتقاريرميركاتو النصر| صفقة تشيزني في خطر.. وهذا موقف العالمي من فان دايككتب: محمد شدادتاريخ النشر: 30/06/2024منذ دقيقتينيبحث النصر، خلال الميركاتو الصيفي القادم، لإبرام العديد من الصفقات، وذلك من أجل العودة من جديد لمنصات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :