2024-06-30T18:48:23+03:00

رسمياً.. الأهلي يعين ليساندرو إيساي مديراً للكشافة

أعلن نادي الأهلي اليوم الأحد تعيين ليساندرو إيساي مديراً للكشافة بالنادي.وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن يساندرو يجيد الحديث بسبعة لغات هم: الإنجليزية، الإسبانية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية والبرتغالية.وأشار الأهلي إلى أن ليساندرو سبق وعمل كشاف للفريق الأول ومساعد للمدير الرياضي بنادي رودريخت الهولندي في الفترة مابين 2027-2019 ورئيس قسم التحليلات والكشف التقني بنادي شارلوت الأمريكي خلال الفترة من 2020-2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا الأهلي يعين ليساندرو إيساي مديرا للكشافة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسمياً.. الأهلي يعين ليساندرو إيساي مديراً للكشافة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسمياً.. الأهلي يعين ليساندرو إيساي مديراً للكشافة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي الأهلي اليوم الأحد تعيين ليساندرو إيساي مديراً للكشافة بالنادي.وأوضح النادي الأهلي في بيان رسمي أن يساندرو يجيد الحديث بسبعة لغات هم: الإنجليزية، الإسبانية، الهولندية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية والبرتغالية.وأشار الأهلي إلى أن... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :