2024-06-30T18:44:23+03:00

العمري: تبغي النجاح أعمل مثل الهلال

نصح الناقد الرياضي غرم العمري باقي الأندية بأتخاذ نادي الهلال قدوة في النجاح .

وقال العمري في صحفتة الخاصة علي منصة إكس ” بقول كلام يزعل كثير ، تبغى النجاح؟ اعمل مثل الهلال.

وأضاف العمري قائلاً ، لماذا هو يغرد خارج السرب؟ لأنه لا يتم الاعتراف بقوة عمله الإداري.

و يُدشن الهلال يوم غدٍ الإثنين تحضيراته للموسم الجديد بتجمع اللاعبين الذين حصلوا على إجازة كاملة منذ الأول من يونيو الجاري، فيما سيغيب آخرون انشغلوا بالمباريات الدولية لمنتخبات بلادهم.

والجدير بالذكر أنه سوف يبدء اللاعبين بالخضوع لعدد من الفحوصات الطبية الروتينية وتدريبات بدنية مكثفة على أن يطير الفريق إلى النمسا لبدء معسكره الخارجي يوم 15 يوليو القادم والمستمر حتى الـ3 من أغسطس المقبل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

العمري تبغي النجاح أعمل مثل الهلال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل العمري: تبغي النجاح أعمل مثل الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى العمري: تبغي النجاح أعمل مثل الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد نصح الناقد الرياضي غرم العمري باقي الأندية بأتخاذ نادي الهلال قدوة في النجاح . وقال العمري في صحفتة الخاصة علي منصة إكس ” بقول كلام يزعل كثير ، تبغى النجاح؟ اعمل مثل الهلال. وأضاف العمري قائلاً ، لماذا هو يغرد خارج السرب؟ لأنه لا يتم... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :