2024-06-30T18:44:32+03:00

قمة نارية.. ماذا ينتظر إسبانيا حال الفوز على جورجيا بـ«يورو 2024»؟

06:38 م | الأحد 30 يونيو 2024

منتخب إسبانيا

ينتظر المنتخب الإسباني قمة نارية، في حالة تخطي عقبة جورجيا، اليوم، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية «يورو2024»؛ إذ يلتقى «الماتادور» بنظيره الألماني في نهائي مبكر بربع نهائي البطولة.

موعد مباراة إسبانيا وجورجيا 

وتقام مباراة إسبانيا وجورجيا، في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب «راين أنرجي»، في ثمن نهائي نهائي بطولة الأمم الأوروبية «يورو2024».

ويأمل منتخب ألمانيا، في الأخذ بالثأر من إسبانيا، حال تأهل الأخير، خاصة أنه سبق وتقابلا في نهائي يورو 2008، ونجح «الماتادور» في اقتناص اللقب من «المانشافت»، بعد الفوز بهدف نظيف، أحرزه اللاعب فرناندو توريس.

المنتخب الإسباني أبرز المرشحين للفوز باللقب

يعد المنتخب الإسباني من أبرز المرشحين للفوز ببطولة اليورو 2024، بعد تقديمه عرض قوي في دور المجموعات؛ إذ نجح في حصد العلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية نظيفة، والانتصار أمام إيطاليا بهدف دون مقابل، وتكرار ذلك ضد ألبانيا، بالنتيجة نفسها.

على الجانب الآخر، يتسلح المنتخب الألماني بعاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى كوكبة من النجوم، ما يجعله أقوى المرشحين للفوز بالبطولة.

وقدم المنتخب الألماني عرضا قويا، خلال دوري المجموعات وثمن النهائي، وتأهل متصدرا للمجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بعد الفوز على إسكتلندا 5 - 1، والمجر بهدفين دون رد، والتعادل أمام سويسرا بهدف لكل فريق.

وفي دور ثمن النهائي من بطولة اليورو، قدم المنتخب الألماني أداء قويا ضد نظيره الدنماركي، ونجح في الفوز بهدفين دون رد، ليبلغ «الماكينات الألمانية» دور ربع النهائي، وينتظر الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قمة نارية ماذا ينتظر إسبانيا حال الفوز على جورجيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قمة نارية.. ماذا ينتظر إسبانيا حال الفوز على جورجيا بـ«يورو 2024»؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قمة نارية.. ماذا ينتظر إسبانيا حال الفوز على جورجيا بـ«يورو 2024»؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:38 م | الأحد 30 يونيو 2024 منتخب إسبانيا ينتظر المنتخب الإسباني قمة نارية، في حالة تخطي عقبة جورجيا، اليوم، في ثمن نهائي بطولة الأمم الأوروبية «يورو2024»؛ إذ يلتقى «الماتادور» بنظيره الألماني... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :