2024-06-28T05:08:40+03:00

عضو اتحاد الكرة: 3 أعضاء في مجلس الزمالك وراء عدم خوضه لقاء الأهلي

05:04 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

الأهلي والزمالك

كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود 3 أعضاء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، هم من دفعوا نحو قرار النادي لعدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي، والتي كانت من المفترض أن تجمعهما يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة 27 من عمر منافسات دوري Nile.

وقال «الكومي» في تصريحات تليفزيونية: «الكل كان مستبشر خير بأن الزمالك سيخوض لقاء القمة خاصة بعد اجتماع حضره الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وحسين لبيب، رئيس الزمالك، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وكانت الأخبار تشير لموافقة لبيب على خوض المباراة».

وأضاف عضو اتحاد الكرة المصري: «بعد انتهاء الجلسة وإخبار عبد الواحد السيد، مدير الكرة بأن هناك معسكر للقمة، إلا أنه كان هناك ضغطًا داخل مجلس إدارة النادي بعدم خوض القمة».

وواصل: «الأعضاء المعترضين كانوا 3 أعضاء وهم الأعضاء تحت السن».

وأتم الكومي حديثه قائلًا: «هناك بعض الأصوات لرفض خوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا، ولكن يجب الاحتكام لصوت العقل».

الزمالك يرفض خوض مباراة الأهلي

ورفض الزمالك خوض مباراة الأهلي في المباراة التي كانت ستقام يوم الثلاثاء الماضي بسبب تقدمه بقائمة طلبات لإدارة رابطة الأندية المحترفة، ولم يتم تنفيذها قبل أن تعاقبه الرابطة باعتباره خاسرًا بهدفين دون رد وخصم 3 نقاط من رصيده.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عضو اتحاد الكرة 3 أعضاء في مجلس الزمالك وراء عدم خوضه

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عضو اتحاد الكرة: 3 أعضاء في مجلس الزمالك وراء عدم خوضه لقاء الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عضو اتحاد الكرة: 3 أعضاء في مجلس الزمالك وراء عدم خوضه لقاء الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:04 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي والزمالك كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن وجود 3 أعضاء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، هم من دفعوا نحو قرار النادي لعدم... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 05:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :