2024-06-28T07:33:02+03:00

بيراميدز يتفوق تاريخيا على سموحة في مواجهات الفريقين قبل لقاء اليوم 

07:29 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

فريق بيراميدز

على ملعب استاد الإسكندرية، يصطدم سموحة بنظيره بيراميدز في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري NILE.

تحمل المباراة أهمية خاصة لفريق بيراميدز الطامح للحفاظ على صدارة الدوري، حيث يعتلي القمة برصيد 62 نقطة، بينما يحتل سموحة المركز السابع في جدول ترتيب مسابقة دوري Nile برصيد 39 نقطة.

تاريخ مواجهات سموحة وبيراميدز 

تستعرض «الوطن»، في السطور التالية تاريخ مواجهات الفريقين على النحو التالي 

تقابل الفريقان في 17 مباراة قبل مواجهة الغد، كانت الغلبة في 9 مباريات لفريق بيراميدز، مقابل الفوز في 3 مباريات لـ سموحة، بينما خيم التعادل على نتبجة 5 لقاءات.

كبير الهدافين 

شهدت مباريات الفريقين تسجيل 55 هدفاً، منها 35 بتوقيع لاعبي بيراميدز، بينما سجل لاعبو سموحة 20 هدفا في 17 مباراة.

ويعد مصطفى فتحي لاعب بيراميدز الحالي، الذي سبق له اللعب لسموحة، هو أكثر اللاعبين تسجيلا في مباريات الفريقين برصيد 5 أهداف، ويليه بنفس الرصيد فخري لاكاي، ثم يأتي عبد الله السعيد في المركز الثاني برصيد 4 أهداف.

يذكر أن آخر مباراة جمعت بين الفريقين انتهت بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة في مد المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل 17 يوما.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيراميدز يتفوق تاريخيا على سموحة في مواجهات الفريقين قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيراميدز يتفوق تاريخيا على سموحة في مواجهات الفريقين قبل لقاء اليوم  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيراميدز يتفوق تاريخيا على سموحة في مواجهات الفريقين قبل لقاء اليوم ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 07:29 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 فريق بيراميدز على ملعب استاد الإسكندرية، يصطدم سموحة بنظيره بيراميدز في إطار لقاءات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة دوري NILE. تحمل المباراة أهمية خاصة لفريق... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 07:33 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :