2024-06-30T18:24:51+03:00

يورو 2024- الكشف رسميا عن مستقبل سباليتي مع إيطاليا بعد الخروج 

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسميا، عن مستقبل لوشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب، في أعقاب الخروج المخيب للأمال من ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وخسر منتخب إيطاليا بشكل سيء للغاية بالأمس ضد سويسرا بهدفين دون مقابل، لحساب مباريات ثمن نهائي اليورو.

وكان منتتخب إيطاليا قد تأهل بصعوبة بالغة لثمن نهائي اليورو بعد التعادل المثير للجدل مع كرواتيا (1-1) في الدقائق الأخيرة، ليحصد وقتها 4 نقاط من تعادل وانتصار في المجموعة الثانية.

ويعاني المنتخب الإيطالي في الفترة الأخيرة من تراجع حاد في المستوى، خاصة أن الفريق الفائز بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، لم ينجح في التأهل لمونديال قطر الماضي (2022).

وأكد الاتحاد الإيطالي في بيان رسمي، بأن سباليتي مستمر في منصبه كمدرب للفريق حتى مونديال الولايات المتحدة الأمريكية 2026.

وأوضح رئيس الاتحاد الإيطالي في بيان رسمي: "لقد تحدثنا مع المدرب، وأنا شخص عملي للغاية، لا يمكننا التخلي عن مشروع طويل الأجل بعد بضعة أشهر فقط".

أتم قائلا: "نحن بحاجة إلى إجراء تغييرات في نهجنا، ويجب أن ننمو جميعًا".

اقرأ أيضا

ماذا يقدم بالوتيلي بعد عودته لمنتخب إيطاليا رسميا ؟

جورجيو كيليني يودع منتخب إيطاليا واقتراب نهاية رحلة يوفنتوس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 الكشف رسميا عن مستقبل سباليتي مع إيطاليا بعد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024- الكشف رسميا عن مستقبل سباليتي مع إيطاليا بعد الخروج  نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت يورو 2024- الكشف رسميا عن مستقبل سباليتي مع إيطاليا بعد الخروج ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم رسميا، عن مستقبل لوشيانو سباليتي المدير الفني للمنتخب، في أعقاب الخروج المخيب للأمال من ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".وخسر منتخب إيطاليا بشكل سيء للغاية بالأمس ضد سويسرا بهدفين دون مقابل، لحساب مباريات... , نشر في الأحد 2024/06/30 الساعة 06:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :