2024-06-23T19:28:26+03:00

خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام بيراميدز «فيديو»

بيراميدز ضد المقاولون العرب.. تسبب أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في خطأ كارثي منح المقاولون العرب التقدم، في المباراة التي تقام حاليًا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وانطلقت مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الدفاع الجوي» معقل السماوي.

أهداف مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز

- وسجل جوزيف أوشايا أول أهداف المقاولون العرب في المباراة أمام بيراميدز، وذلك في الدقيقة 19 من زمن شوط اللقاء الأول، عقب خطأ كارثي من أحمد الشناوي.

جووووول!

بتسديدة غريبة عجيبة أوشايا يسجل الأول بخطأ من أحمد الشناوي ⚽️ pic.twitter.com/gJuOtjCbiH

— Kora Plus (@KoraPlusEG) June 23, 2024

تشكيل بيراميدز ضد المقاولون العرب في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم حافظ - أحمد سامي - محمود مرعي - محمد الشيبي.

خط الوسط: وليد الكرتي - مهند لاشين - محمود صابر.

خط الهجوم: إبراهيم عادي - فاجري لاكاي - مصطفى فتحي.

مقاعد بدلاء بيراميدز

شريف إكرامي - محمد حمدي - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمود دونجا - بلاتي توريه - محمود زلاكة - فيستون ماييلي - دودو الجباس.

تشكيل المقاولون العرب ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

وجاء تشكيل المقاولون العرب على النحو التالي

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: فاروق كابور - أحمد مودي - أمير عابد - جوزيف أوشايا.

خط الوسط: محمد هاني تريكا - أحمد الشيمي - محمد عبد الناصر.

خط الهجوم: أمادو نياص - محمود مانجا - محمود وادي.

بيراميدز يحلق بصدارة الدوري الممتاز

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن، برصيد 59 نقطة من 24 مباراة فقط خاضهم السماوي في المسابقة حتى الآن، بواقع 18 انتصارًا و5 تعادلات، ولم تتلقى كتيبة يورتشيتش الهزيمة سوى في مباراة واحدة فقط كانت أمام سيراميكا كليوباترا.

بيراميدز متصدر ترتيب الدوري المصري

ويتربع السماوي على عرش جدول المسابقة المحلية حتى الآن، بفارق 17 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق المصري، رغم أن الفريق البورسعيدي خاض 25 مباراة حتى الآن في دوري «نايل» أي بفارق مباراة عن فريق بيراميدز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام بيراميدز «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع خطأ كارثي من الشناوي يمنح المقاولون العرب التقدم أمام بيراميدز «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بيراميدز ضد المقاولون العرب.. تسبب أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، في خطأ كارثي منح المقاولون العرب التقدم، في المباراة التي تقام حاليًا، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 07:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :