الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/05/23 الساعة 12:17 م سبورت -شاهد تنس العراق وايران يتفقان على بنود مهمة لتطوير اللعبة , شفق نيوزتنس العراق وايران يتفقان على بنود مهمة لتطوير اللعبة 2024 05 23t09 09 24 00 00 شفق نيوز أعلن رئيس الاتحاد العراقي والان الى المزيد من سبووورت نت.

تنس العراق وايران يتفقان على "بنود مهمة" لتطوير اللعبة

2024-05-23T09:09:24+00:00

وكشف العگيلي في حديث لوكالة شفق نيوز، عن بنود الاتفاق بين الاتحادين العراقي والإيراني والذي تمخض بعد اجتماع موسع خلال تواجده في ايران، مبينا أنه تضمن توقيع بروتوكول تعاون مع أكاديميات معتمدة في إيران لتهيئة جميع احتياجات اللاعبين وإقامة مباراة ودية مع المنتخب الايراني ذهاباً وأياباً لجميع الفئات العمرية، فضلا عن اقامة اكثر من اربع بطولات دولية في السنة في العراق. 

وتضمن الاتفاق أيضا، تقديم العراق على برنامج الدعم الأولمبي الدولي باستقطاب خبراء دوليين للإشراف ومتابعة عمل الاتحاد فنياً وأدارياً أسوة بباقي الدول العربية المتطورة .

واشاد العگيلي باللقاء المثمر والمتميز  الذي سيخدم التنس العراقي بشكل كبير  ، وقدم كتاب شكر وتقدير الى  بوركي مع درع الاتحاد لعمله المستمر في خدمة التنس في المنطقة متمنياً له الموفقية الدائمة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تنس العراق وايران يتفقان على بنود مهمة لتطوير اللعبة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تنس العراق وايران يتفقان على "بنود مهمة" لتطوير اللعبة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز تنس العراق وايران يتفقان على "بنود مهمة" لتطوير اللعبة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تنس العراق وايران يتفقان على "بنود مهمة" لتطوير اللعبة 2024-05-23T09:09:24+00:00شفق نيوز/ أعلن رئيس الاتحاد العراقي للعبة التنس سيف رحيم العگيلي، يوم الخميس، الاتفاق رسميا مع نظيره رئيس الاتحاد... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 12:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم