الاكثر مشاهدة

الخميس 2024/05/23 الساعة 05:33 م سبورت -شاهد نجم العين الإماراتي سنلجأ إلى القوة البدنية لعبور يوكوهاما والتتويج بلقب آسيا , جريدة الأسبوعقال خليل الهاشمي مدافع نادي العين الإماراتي إن الدعم الجماهيري سيدفع فريقه لتحقيق الانتصار في مواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا المقرر والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم العين الإماراتي سنلجأ إلى القوة البدنية لعبور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم العين الإماراتي: سنلجأ إلى القوة البدنية لعبور يوكوهاما والتتويج بلقب آسيا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع نجم العين الإماراتي: سنلجأ إلى القوة البدنية لعبور يوكوهاما والتتويج بلقب آسيا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قال خليل الهاشمي، مدافع نادي العين الإماراتي، إن الدعم الجماهيري سيدفع فريقه لتحقيق الانتصار في مواجهة يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا، المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات. وأكد... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 05:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم