الاكثر مشاهدة

الأربعاء 2024/06/26 الساعة 10:08 م سبورت -شاهد وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة , جريدة الأسبوعافتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري وشهد والان الى المزيد من سبووورت نت.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع وزير الرياضة يفتتح بطولة إفريقيا للدراجات الباراليمبية بالقاهرة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بطولة إفريقيا الباراليمبية لدراجات المضمار والطريق، والتي تقام في القاهرة خلال الفترة من 26 وحتى 28 يونيو الجاري. وشهد حفل الافتتاح، الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 10:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا
اهم الاخبار في سبورت اليوم